القبض على الفنانة انصاف مدني منتصف الليل بسبب ديون تتعدى مليارات الجنيهات

 


حقيقة القبض على انصاف مدني . ألقت السلطات الشرطية  المالية   المختصة "نيابة الاموال "  القبض علي الفنانة المشهورة  بملكة الدلوكة   إنصاف مدني  منتصف الليل ، وذلك علي خلفية بلاغ تقدم به الشاكي   يتهمها بأخذ مبلغ (500) ألف جنيه.

وعند الرجوع لاصل المسألة   أن الشاكي رفع عريضة جنائية بطرف وكالة النيابة الجنائية، التي أمرت بفتح بلاغ تحت المادة (79) من القانون الجنائي بقسم شرطة الدرجة الأولي بالخرطوم، وتم القبض علي المشكو ضدها انصاف مدني  حوالي الساعة الثانية عشر بد منتصف الليل  ، وذلك بعد إنتهائها من حفل غنائي كانت تحييه في أحدي صالات الأفراح الشهيرة بالخرطوم.

في نفس السياق من  جانبها صرحت الفنانة   إنصاف مدني  على الموضوع و كشفت الحقائق الكاملة لبلاغات مفتوحة في مواجهتها بسبب (شيكات) بمليارات الجنيهات في حوار جريء جدا غير مسبوق ومختلف تماماً انحصرت محاوره الساخنة فيما يتعلق بالبلاغات وأوامر القبض التي يتم من خلالها ملاحقتها بالشرطة  . وقالت : المبلغ وصل إلي (7) مليار جنيه، وبالرغم من ذلك سددت أكثر منه، إلا أنه لم يبارح مكانه، علماً بأن أصل المديونية (350) ألف جنيه، وتضاعفت مع مرور الأيام بسبب الفائدة   وبالرغم من أنها وصلت إلي هذا المبلغ الخيالي، إلا مازلت اسدد والمعروف عن الفنانة انصاف مدني انها فنانة محترمة وانه اغلب هذه البلاغات بسبب الحسد من تقدمها 

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات