شبكة دعارة في الخرطوم أسعارها مقابل ألوان الفتيات (السمراء، الصفراء، الزرقاء)

 


الدعارة في الخرطوم , داء ومرض خبيث بدا الانتشار داخل المجتمع السوداني العفييف , في الايام الماضية ألقت شرطة النظام العام بالخرطوم  القبض على اربعة فتيات  في بداية العشرينيات من عمرهن   عند الساعة 3 صباحا  داخل مطعم مشهور بالخرطوم - العمارات وبرفقتهن اربعة رجال في وضع  مخل جدا بالاداب  لدرجة ان احداهن لا ترتدي الا حاملة صدر .
تم تفتيش الفتيات وحقائبهن ووجدت افلام فاضحة وصور مخلة  في هاتف المتهمة الأولى صوراً لها وهي في وضع فاضح جداً، ترتدي فيه رداءً قصيراً ووجدت لها صور وهي تقبل شاباً وتجلس بين رجليه، وصورة أخرى وهي تدخن سيجارة (بنقو)  وصورا لاحداهن وهي في حفرة الدخان .

كما كشفت حملة التفتيش على دردشات داخل هاتفها مع أحد طالبي المتعة، حيث هي تعمل (قوادة) وتبيع الهوى لهم كوسيطة بينهم – أي طالبي المتعة – والفتيات وتروج لنفسها صوراً خليعة للغاية ومثيرة عبر الفيس بوك، كما تتضمن عروضها على أسعار الليالي الحمراء التي تعقد صفقاتها لهم حيث تتراوح الليلة الواحدة (المبيت) على (2300) جنيه والعادي دون (مبيت) إلى (1300) جنيه .
كما اتضح من التحريات ان الاسعار تحدد مق ألوان الفتيابل ات (السمراء، الصفراء، الزرقاء) والطويلة والقصيرة، كما أنها أي رئيسة الشبكة تستغل جمالها فى اصطياد ضحاياها وأنها تتصيد أبناء الأثرياء والمقتدرين لتبيعهم المتعة.

تم اقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة وتدوين بلاغات   قاسية  في مواجهتهم وإحالة الملف إلى محكمة محلية الخرطوم  وتم تحديد جلسة . لمحتاكمتهن 
مصدر الخبر :: السوداني اليوم 

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات