الفنانة ندى القلعة تثير غضب السودانيين بمافعلته للرئيس المصري السيسي

 

الفنانة ندى القلعة
الفنانة ندى القلعة ,  اكثر الفنانيين ظهورا في الساحة الفنية السودانية لذلك تجد كل يوم يطلع عنها خبر جديد , هذه المرة خبر الفنانة ندى القلعة الصاعد هو غنائها في الحملة الانتخابية للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ,  فقد شاركت الفنانة ندى القلعة في مدينة اسوان المصرية في حفل دعم الحملة الانتخابية للسيسي  .

وقد عبر سودانيون على مواقع التواصل الاجتماعي  عن غضبهم وسخطهم تجاه ندى القلعه , بل اعتبروهنوعا من التنكر لبلدها السودان  , وقد قالت الفنانة ندى القلعة قبل بدء فقراتها الغنائية  (( ان السودان حبيبنا والمصريين احبابنا وابن عمومتنا  ونحن نشرب من نيل واحد  مثل الاخوان في الرضاعة وقد بدأت وصلتها الغنائية باغنية ارض النوبة  .
وهذه صورة من جانب الحفل 
صور الفنانة ندى القلعة في الحفل


ووجدت المشاركة تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي في السودان. ورغم إشادة البعض بتلك المشاركة، إلا أن كثيرين اعتبروها “خيانة في ظل الاحتلال المصري لمثلث حلايب”، وفقاً لهم.وعلّق عزو محمد أن “هذه خيانة”، بينما قالت سارة دقنة عن لافتة دعم ترشيح السيسي: “وااااااااي انا احبطت إحباط ما عادي من المكتوب وراء ندي القلعة”. وشاهينز بخيت طالب ندى القلعة بأداء أغنية تؤكد سودانية حلايب، بينما سخر خدر محمد قائلاً إن “حلايب رجعت لينا تاني من جديد ولا شنو”.
اذا كان لديك اي تعليق او استفسار بخصوص الموضوع  او الحصول على مساعدة قم بالتعليق على هذا الموضوع وسنساعدك

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات