افضل واسهل طريقة لتسحب اي مبلغ تريده من البنوك السودانية في اقل من ساعه

 


بعد معاناة السودان والبنوك السودانية من ازمة السيولة في الفترة الماضية , ونفد النقد من الكثير من الصرافات الآلية في العاصمة السودانية الخرطوم، خصوصاً بعدما ارتفع الطلب على السيولة النقدية بسبب التضخم الحاصل في البلاد، وضعف الثقة في النظام المصرفي، وسياسة البنك المركزي في تقييد المعروض النقدي لحماية الجنيه السوداني. وأدت هذه الظروف إلى أزمة في السيولة تفاقمت في الأيام العشرة الأخيرة انتظاراً لتسليمات جديدة من أوراق النقد.

ولذلك اصبح الناس يتعاملون بالربا , يعني ان يعطيك مبلغ معين وتعطيه اكثر منه تحويل مصرفي حتى يستطيعو  الحصول على سيولة لقضاء حوايجهم .

واصبح سعر الدولار بالكاش اقل من سعره بالشيك المصرفي بكثير يصل سعر الدولار بالكاشر الى 65 جنيه فيما يكون سعره بالشيك او التحويل المصرفي الى 73 جنيه .

ولكن افضل طريقة للحصول  على سيولة من البنوك  واي مبلغ تريده , سوا اذا كنت تريده بغرض السفر او التأمين او العلاج , ان تأتي بورق يثبت حوجتك للمبغل المعين  حتى وان كان 100الف جنيه وتذهب الى المدير المالي في اي  بنك سوداني وتريه الاوراق وتشرح له سبب حوجتك للمال وسيعطيك تصريحا تستطيع ان تسحب به اي مبلغ تريده
اذا كان لديك اي تعليق او استفسار بخصوص الموضوع  او الحصول على مساعدة قم بالتعليق على هذا الموضوع وسنساعدك

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات